القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بعد لقائه مع سفيرة بريطانيا.... الشواشي يتوعد رئيس الجمهورية سندعو انصارنا التي بالآلاف لمقاطعة الاستفتاء


بعد صدور قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد بالرائد الرسمي بتعيين الصادق بلعيد رئيساً منسقاً للهيئة الوطنية الاستشارية ، و العميد إبراهيم بودربالة منسقا للجنة الحوار الوطني من أجل جمهورية. 


صرح الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي غازي الشواشي ، بانه على رئيس الجمهورية قيس سعيد ان يعلم جيد بان الفسحة انتهت.... 

و ذلك بعد ان قام بتعيين الشخصيات الموالين له لتثبيت حكمه الاستبدادي، دون الاكتراث للاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية العاجلة للشعب التونسي. 


و اضاف الشواشي بان رئيس الجمهورية بصدد تسييج الديكتاتورية التي لن تدوم طويلا على حسب قوله. 


و اكد الشواشي في ذات السياق بان التيار الديمقراطي بصدد بلورة الموقف من كل هذا العبث الذي يقوم به رئيس الجمهورية والذي سيصدر خلال الساعات القادمة بلاغ لشعب تونسي و خاصة لجميع انصاره التي بالآلاف في كامل تراب الجمهورية إلى مقاطعة الاستفتاء المزمع تنفيذه من قبل رئيس الجمهورية في 25 جويلية القادم. على حسب قوله. 


يذكر أن غازي الشواشي اجتمع مع سفيرة بريطانيا هيلين وينترتون والوفد المرافق لها رفقة عضو المكتب السياسي محمد العربي الجلاصي وعضو مجلس نواب الشعب المنحل هشام العجبوني.. في الأيام القليلة الفارطة 


وتطرق اللقاء إلى التعاون بين البلدين في المجال الإقتصادي والمالي وإلى سبل دعم الديمقراطية التونسية.على حسب ما تم ذكره في وسائل الإعلام.. .