القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل /صفاقس- تحرير زوجين أجانب مختطفين من قبل 4 أشخاص طالبوا بفدية بـ 27 الف دينار


تمكنت اليوم الوحدات العدلية بمنطقة الامن بصفاقس من تحرير زوجين من غينيا تم اختطافهم منذ يوم الاحد و ذلك و إحتجاز هم بمنزل يقع بطريق المطار كلم 8 حي الخضراء، و ذلك على يد مجموعة متكونة من 4 اشخاص ينتمون الى نفس بلد وطلبوا فدية تناهز 27 الف دينار من اجل اطلاق سبيلهما.


المجموعة تتكون من 4 اشخاص من غينيا تولوا التخطيط وتنفيذ عملية خطف لرجل وزوجته و الاعتداء عليهم بالعنف الى جانب تصوير الزوجة وهي عارية وتهديدها بنشر صورها وارسالها ايضا الى طليقها ما لم يتم دفع مبلغ الفدية.



و قاموا بأخذ المراة المخطوفة الى مركز بريد حي الحبيب قصد استلام مبلغ مالي يناهز الفي دينار، وفي الاثناء نجحت في ارسال رسالة الى احد الاصدقاء الغينيين وانها في طريقها الى مركز البريد المذكور وتولى هذا الصديق اشعار المصالح الامنية التي نجحت في نصب كمين للخاطف الاول وتحرير المراة ثم تمت مداهمة المنزل بحي الخضراء في صفاقس وتحرير زوجها كما تم حجز المبلغ المالي الواصل عن طريق التحويل البريدي وقدره الفي دينار.


و اذنت النيابة العمومية للفرقة العدلية بصفاقس بالاحتفاظ بالخاطفين الاربعة وفتح بحث تحقيقي بتهمة تكوين وفاق قصد الاعتداء على الاملاك والاشخاص واحتجاز شخص بدون سند قانوني والاعتداء عليه بالعنف الشديد.