الفلكيّة ليلى عبد اللطيف: توقعات مزلزلة ستحصل في الأيام القادمة بتونس


تونس نيوز _ كشفت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن جملة كبيرة من التوقعات الجديدة لعدد كبير من دول العربية و الأوروبية،وقد حذرت في ذات السياق ليلى عبد اللطيف من عدة تطورات كبيرة في اكثر من دولة عربية، وذلك من أهمها المشاكل الاقتصادية مثل : لبنان و العراق و الجزائر و مصر و أيضاً تونس... و ذلك نتيجة الحرب في *** و ***. 


و أكدت عبد اللطيف ، عن تطورات كبيرة في الأيام القليلة القادمة ستشهدها العلاقات المغربية الجزائرية، و إمكانية كبرى عن ظهور بوادر سلام بين البلدين. 

  

اما بخصوص تونس، فقد كشفت ليلى عبد اللطيف عن وجود ثورة جديدة (بيضاء) و أكدت عن اختفاء احزاب سياسية و من اهمها حركة النهضة و ائتلاف الكرامة و قلب تونس...و أنّه لا مكان للإخوان و لحركة النهضة و من لف لفهم في الحكم مستقبلا ، و اضافت في ذات السياق عن سقوط عدد كبير من الشخصيات السياسية.. 


و هنا اكدت كثيرا عبد اللطيف بان الأيام القادمة ستكون ساخنة جدا و ستكون هناك ثورة بيضاء  لمصلحة تونس والجيش سيكون بالمرصاد لكل عمليات التخريب... 


و سيتم الكشف عن عدة أسرار هامة جديدة، سيتورط فيها عدد كبير من الشخصيات و الأسماء المعروفة. 


 و في ختام كلامها عن تونس اضافت ان هناك في الأيام القادمة بوادر انفراج في الوضع الإقتصادي و الإجتماعي و ذلك في نهاية 2022 و بداية سنة 2023...


وأشارت إلى أنّ شخصيات أياديهم نظيفة من المثقفين والدكاترة يمثلون جيلا جديدا سيصلون الى الحكم ويكونون سببا في تحقيق نهضة تونس. 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال