القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

شاهد أهداف مباراة إنجلترا ضد السنغال...

مباريات كاس اعالم, موعد مباراة أمريكا والقنوات الناقلة, موعد مباراة الأرجنتين, السعودية كاس العالم, موعد مباراة السنغال و انجلترا, موعد مباراة إنجلترا والسنغال, مباراة إنجلترا ضد السنغال اليوم, السنغال ضد انجلترا, موعد مباراة انجلترا ضد السنغال, موعد مباراة انجلترا والسنغال في كأس العالم, موعد مباراة انجلترا القادمة, توقيت مباراة السنغال وإنجلترا, موعد مباراة السنغال وإنجلترا,


صعد اليوم 4 ديسمبر 2022 ، المنتخب الإنجليزي إلى دور الثمانية ليضرب موعدًا مع نظيره منتخب فرنسا في دور الثمانية بكأس العالم بعد ان انتصر على السنغال بثلاثية نظيفة ، في دور الـ 16 خلال المباراة التي أقيمت في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 على ستاد البيت.


هدف إنجلترا "39": إنجلترا 1-0 السنغال






هدف إنجلترا الوقت بدل الضائع "48": إنجلترا 2-0 السنغال



رغم التأخر بهدفين.. الجماهير السنغالية مستمرة في مؤازرة منتخبها في مواجهة إنجلترا باستاد البيت





هدف إنجلترا "57": إنجلترا 3-0 السنغال

في دقيقة 57.. نجح المنتخب الإنجليزي في تسجيل الهدف الثالث وتعزيز تقدمه عن طريق اللاعب ساكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.



تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة السنغال في دور الـ 16




تشكيل منتخب السنغال لمواجهة إنجلترا في استاد البيت









متابعي موقعنا "تونسنا 24 نيوز" وعشاق كرة القدم انتظرونا في تغطية خاصة حول فاعليات كأس العالم بقطر 2022 وكافة احداث اللقاء، وأيضا متابعة حصرية لـ ملخص الشوطين الاول والثاني للمباراة و ذلك على koora online و live yalla shoot و yalla shoot live و ايضا على yalla shoot sport football live streaming hd و yalla tv sport..