فوز تاريخي للمنتخب المغربي على إسبانيا... ملخص مباراة المغرب و إسبانيا.. بالتفصيل...

مباريات كأس العالم 2022, فيفا قطر 2022, المغرب وإسبانيا, المغرب وإسبانيا, جدول كأس العالم 2022, أخبار كأس العالم 2022, جدول مباريات اليوم, مباراة اسبانيا اليوم, مباراة المغرب اليوم, مباراة المغرب واسبانيا, كاس العالم, اسبانيا والمغرب, مونديال قطر 2022, كاس العالم 2022, المغرب, اسبانيا, المغرب واسبانيا, مباراة اسبانيا والمغرب, اخبار كاس العالم اليوم, مواعيد مباريات اليوم, مباريات اليوم, منتخب إسبانيا, منتخب المغرب, إنريكي, البرازيل, مونديال قطر, كأس العالم 2022, كأس العالم, مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم, مشاهدة مباراة المغرب, بث مباشر المغرب, مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا, القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا, موعد مباراة المغرب, موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا, تشكيل المغرب المتوقع ضد إسبانيا, تشكيل المغرب, مباراة المغرب ضد اسبانيا, مباراة المغرب, توقيت مباراة المغرب ضد إسبانيا, مباراة المغرب وإسبانيا,

فاز منتخب المغرب على نظيره إسبانيا ب3 أهداف مقابل 0 هدف، في المباراة التي أقميت اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس العالم قطر 2022.

إليكم أهم أحداث المباراة



10' ركلات حرة مباشرة للمغرب في وسط ملعب إسبانيا بالقرب من حدود منطقة الجزاء، نفذها أشرف حكيمي بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أوناي سيمون.




27' محاولة هجومية خطيرة لإسبانيا بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب تجاه ماركو أسينسيو المنطلق خلف مدافعي المغرب داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس ياسين بونو.



32' تسديدة صاروخية عن طريق نصير مزراوي لاعب المغرب من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أوناي سيمون بصعوبة على مرتين.


أقوى الفرص للمغرب عن طريق نصير مزراوي الذي سدد بقوة لكن سايمون كان في الموعد





42' محاولة هجومية خطيرة للمغرب بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق سفيان بوفال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم نايف أكرد برأسية لم تكن متقنة بالشكل الكافي لتمر بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس ياسين بونو.

رأسية خطيرة من نايف أكرد كادت أن تهز الشباك الإسبانية






46' بداية أحداث الشوط الثاني



68' ركلة ركنية لإسبانيا على يمين مرمى المغرب، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردي ألبا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.


90+5' نهاية الوقت الأصلي من المباراة ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.


  • 100' الاستحواذ، المغرب 25% - 75% إسبانيا.


104' هدف محقق ضائع لمنتخب المغرب بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها وليد شديرة في إختراق منطقة الجزاء والإنفراد بالمرمى قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس أوناي سيمون وأنقذ مرماه.

ماذا أضعت يا شديرة؟ 






120+3' هدف محقق ضائع لإسبانيا بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بابلو سارابيا الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.


كرة صعبة لسارابيا تصيب القائم





  • نهاية الأشواط الإضافية من المباراة ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح.



  • نهاية ركلات الترجيح، المغرب تفوز 3-0!! 🤩🇲🇦🔥




  • ويلتقي، المغرب في ربع النهائي المتأهل من مواجهة البرتغال وسويسرا.


  • بعض الصور لفرحة المنتخب المغربي بعد فوزه المشرف على إسبانيا اليوم.. 












أحدث أقدم

نموذج الاتصال