من مصادر رسمية... كارثة كبيرة بكأس العالم... و مفاجأة صادمة لمنتخب المغرب (فيديو)

مباراة المغر و إسبانيا,  مباراة المغرب واسبانيا,  مباراة المغرب واسبانيا كاملة,  مباراة المغرب واسبانيا مباشر,  مباراة المغرب اليوم,  إسبانيا منتخب,  مباراة اسبانيا اليوم,  نتيجة مباراة المغرب اليوم,  مباراة المغرب اسبانيا 2022,  مباراة المغرب القادمة,  المغر و إسبانيا,  المغرب وإسبانيا,  المغرب وإسبانيا اليوم,  المغرب واسبانيا,  المغرب إسبانيا,  المغرب vs اسبانيا,  المغرب وإسبانيا video,
المغرب و إسبانيا 


نقلا عن مصادر إعلامية رسمية عالمية ، توقع الكمبيوتر الخارق، نتيجة قمة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، و ذلك اعتمادا على مزيج متنوع من التوقعات و التحليلات الرقمية. 



كانت أول توقعات لمباراتين بالدور ثمن النهائي لمونديال 2022 للـ " كمبيوتر الخارق" صائبة حيث يذكر بانه رشح  تجاوز هولندا عقبة الولايات المتحدة، و تأهل الأرجنتين على حساب نظيره منتخب أستراليا، و هذا ما حصل فعلا يوم 3 ديسمبر 2022. 



و بخصوص منتخب المغرب ، فتوقع "الكمبيوتر الخارق" خسارة مبارته امام منتخب إسبانيا المقررة ليوم 6 ديسمبر 2022، في ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، مؤكدا بأن لا روخا سوف تتأهل الي نصف النهائي و ذلك بالفوز على سويسرا، التي بجورها ستقصي منتخب البرتغال ع نجمها المعروف كريستيانو رونالدو من دور الـ 16 في كأس العالم 2022. 


الفيديو :





فقد توقع ايضا  "الكمبيوتر الخارق" إقصاء الأرجنتين من الدور نصف النهائي على يد البرازيل،. بعد ان تأهلت على حساب أستراليا في ثمن النهائي، وهولندا في ربع النهائي. 


ووفقا اما توقعه ايضا  "الكمبيوتر الخارق"، بأن المنتخب الفرنسي سيكون من أحد أطراف المباراة النهائية، بعد ان يفوز على بولندا وإنجلترا وإسبانيا، و لكن برغم من كل هذا، منتخب الديوك لن يحصل على لقب..... 


وبحسب "الكمبيوتر الخارق" فإن منتخب البرازيل هو من ستحصد لقب مونديال قطر 2022، بعد ان يتجاوز كوريا الجنوبية في ثمن النهائي، و اليابان بربع النهائي، و الأرجنتين بالمربع الذهبي قبل أن تجرد منتخب فرنسا من لقبه في النهائي.


موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ 16 بكأس العالم قطر

 يخوض منتخب المغرب و إسبانيا مباراة تاريخية من العيار الثقيل في دور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 وهي المباراة التي ينتظرها الوطن العربي للوقوف خلف ممثل العرب..  و ذلك بعد نحاحه في تحقيق التاريخ وتصدر مجموعته في المونديال، التي من بينها :

  • بلجيكا وصيف الترتيب العالمي وكرواتيا وصيف كأس العالم.



يلتقي منتخب المغرب و إسبانيا يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 ، على أرضية استاد المدينة التعليمية،. في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت الإمارات... 


و يذكر بأنه هو نفس اليوم، ستكون هناك مباراة نارية بين البرتغال و سويسرا، و ذلك في ختام دور الـ 16 لكأس العالم قطر، و ذلك قبل ان يتم الانطلاق في الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل.


وتصدر  منتخب المغرب المجموعة الـ16 من كأس العالم برصيد 7 نقاط، و هيا من اكبر رصيد تحصل عليه منتخب عربي بتاريخ كأس العالم... 


أحدث أقدم

نموذج الاتصال