الموعد الرسمي لـ مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

لقاء المغرب ضد إسبانيا, بث المغرب ضد إسبانيا, مباراة المغرب ضد إسبانيا, المغرب ضد إسبانيا, جونسالو راموس, بيبي, البرتغال ضد سويسرا, القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال, المغرب ضد البرتغال, كأس العالم قطر 2022 fifa, قطر 2022, البرتغال, المغرب, بين سبورت, FIFA World Cup Qatar 2022, مونديال قطر 2022, كأس العالم قطر 2022, كأس العالم 2022, كأس العالم, منتخب المغرب, مباراة المغرب والبرتغال, المغرب والبرتغال, كأس العالم 2022,


يتصدر محبي الساحرة المستديرة وعشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان بالبحث، عن معرفة موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 ، و ذلك إثر تاهل المنتخبين اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 ، في الدور الـ16 من المونديال.


خطف منتخب المغرب بطاقة التأهل لدور الـ 8 في كأس العالم 2022 على حساب إسبانيا بركلات الجزاء، فيما حجز منتخب البرتغال مقعده بثمن النهائي باكتساحه سويسرا 6-1


موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

موعد ماتش المغرب والبرتغال

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب المغرب و البرتغال يوم السبت المقبل الموافق 10 ديسمبير 2022 ، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد الثمامة.


توقيت مباراة المغرب و البرتغال؟ 

ستنطلق صافرة مباراة المغرب و البرتغال على الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و على الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين، و على الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات و 4:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


وتنقل مباراة المغرب و البرتغال على قنوات 

 beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD.


طريق المغرب و البرتغال 

الفائز من مواجهة المغرب والبرتغال يتأهل إلى نصف النهائي يوم 14 ديسمبر في التاسعة مساء.

ويقام لقاء نصف النهائي على استاد البيت.

وينتظر الفائز من تلك المواجهة، المتأهل من مباراة فرنسا ضد إنجلترا.

 

 إنجاز تاريخي لـ منتخب المغرب في كأس العالم

تمكن المنتخب المغربي من كتابة التاريخ اليوم بعد تحقيق إنجاز بالوصول إلى الدور الـ8، بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأصبح المغرب أول منتخب عربي يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم، بعدما كان أقصى إنجاز للمنتخبات العربية من نصيب الجزائر والمغرب والسعودية، بالتأهل إلى دور الـ 16 فقط.


وبات المغرب رابع منتخب إفريقي يتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم، بعدما تأهلت منتخبات الكاميرون والسنغال وغانا من قبل.

وحال تخطي منتخب المغرب عقبة الدور ربع النهائي، وعبر إلى المربع الذهبي، سيكون أول منتخب في تاريخ العرب وإفريقيا يصل إلى هذه المرحلة من كأس العالم.


ملك المغرب يوجه التهنئة للاعبين عقب التأهل لربع نهائي كأس العالم


وجه اايوم 6 ديسمبر 2022 ، الملك محمد السادس، ملك المغرب، تهنئة إلى أعضاء المنتخب المغربي، بعد الإنحاز الكبير، بالتأهل للدور ربع النهائي لكأس العالم بقطر 2022.


و قد اتصل ملك المغرب بفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وكذلك المدرب وليد الركراكي، وهنأهم على هذا الإنجاز التاريخي.


كما أنه قدم التهاني لكافة الاعبين والطاقمين التقني والإداري، مؤكدًا أنهم قدموا أفضل ما لديهم وبصموا على مسار رائع خلال هذه المسابقة الرياضية التاريخية .


وأشاد بالأداء التاريخي لأعضاء المنتخب المغربي الذين كانوا في مستوى طموحات وتطلعات الجمهور المغربي الكبير.


من جانبه دعاهم إلى الحفاظ على نفس النهج في هذه المسابقة، ومواصلة تشريف كرة القدم المغربية.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال