بالفيديو/ معطيات جديدة مثيرة عن سيدة أنوش.. لن تصدق ما تم حجزه في غرفة نومها...!



تمكنت مباحث أمن القاهرة من إلقاء القبض على بطلة الفيديوهات المثيرة للجدل مالكة القناة الشهيرة بـ "يوميات أنوش" التي تبث مقاطع فاضحة وخادشة للحياء وذلك بحسب ما أعلنه المحامي أشرف فرحات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. 


و كشفت التحريات الأولية، أن صاحبة قناة يوميات أنوش عثر بحوزتها على هاتفين محمولين، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع. 

و قد تم العثور على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجاري عرضها على النيابة للتحقيق. 




و كشف المحامي أشرف فرحات ، مقدم البلاغ ضد صاحبة قناة " يوميات أنوش"،في تصريح إعلامي على برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، في قناة الحدث اليوم، عن تفاصيل إلقاء القبض على المتهمة، و اكد في ذات السياق ، بانه تم الاكتشاف على امتلاكها على عدد كبير من القنوات الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل : الفيسبوك و تيك توك و انستغرام و يوتيوب ، و كلها تحتوي على مواد مخلة وتتنافي مع قيم وعادات المجتمع.




وأضاف المحامي بان هناك فيديوهات تتعلق بالخصوبة والقدرة  الجـ....... ـسية، لافتا إلى أنه تم ضبط هاتفين لها تحتوي على فيديوهات فاضحة في غرف خاصة وبعد تقنين الإجراءات القانونية ألقت القبض عليها مباحث الآداب. 


و أضاف ايضا ، بانه تم عرض صاحبة قناة "أنوش"،على النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق وغدا نظر تجديد حبسها، لافتا إلى أنه مستمر في حملته لتطهير المجتمع والحفاظ على هويته وعادته التي نفتخر بها.

الفيديو :




أحدث أقدم

نموذج الاتصال