بعد تصدرها التريند بسبب صورة غير لائقة.. من هي جيهان عبد العظيم

من هو زوج جيهان عبد العظيم, عودة جيهان عبدالعظيم إلي التمثيل, طلاق جيهان عبد العظيم, طلاق الفنانة جيهان عبد العظيم, صور جيهان عبد العظيم الجريئة, سبب انفصال الفنانة جيهان عبد العظيم, زوج جيهان عبد العظيم, زوج جيهان عبد العظيم, زهير عبد الكريم, جيهان عبدالعظيم, جيهان عبد العظيم رقص, جيهان عبد العظيم باب الحارة, جيهان عبد العظيم اشواك ناعمة, جيهان عبد العظيم, جيهان عبد العظي, تصدر جيهان عبد العظيم التريند.,


تصدرت اليوم 9 جانفي /يناير 2023، الفنانة السورية جيهان عبد العظيم، محرك البحث الشهير «جوجل» في الساعات الماضية، بعد تعرضها لموجة من الانتقادات بعد نشرها صورة لها عبر حسابها على «إنستجرام»، وبدت في الصورة بملابس شتوية محتشمة بالكامل، إلا أنها لاقت تفاعلاً سلبياً من قبل متابعيها، واعتبرها المتابعون غير لائقة.


تصدر جيهان عبد العظيم التريند

نشرت الفنانة جيهان عبد العظيم صورة لها على «إنستجرام» وهي تتجول في أحد الأسواق، وأثارت غضب المتابعين و ذلك من خلال ظهورها باطلالة شتوية كلاسيكية، مرتدية بنطالا من القماش، مع سترة بطول متوسط مع قبعة من الصوف، ولكن رأي البعض أن الصورة كانت جريئة، وأنها ترغب في إظهار بعض من معالم جسدها، وذلك الأمر الذي تسبب بغضب متابعيها، مطالبين بحذف الصورة.


و قد تسببت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم بموجة غضب عارمة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي ، و ذلك بعد نشرها لصورة عبر حسابها على “إنستغرام” اعتبرها المتابعون بغير اللائقة.


الصورة :





جيهان عبدالعظيم تحذف الصورة وتعيدها مع تعديل

وعقب موجة الغضب الكبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قامت الفناة جيهان عبدالعظيم بحذف الصورة المثيرة للجدل، ونشرها مرة أخرى مع وضع كلمة “saturday” لتغطية الجزء الحساس الذي ظهر في الصورة السابقة.


ومع تواصل حالة الغضب، قدمت الفنانة جيهان عبد العظيم اعتذارها لجمهورها.




وكتبت قائلة: أول شي انا بقدر هجومكم لان مالكم متعودين اني نزل صورة فيها اي شي بيزعجكم تاني شي انا فعلا مانتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بقلكم جميعا حقكم انا بعتذر ومستحيل تتكرر.



وأكدت قائلة: انا والله مانتبهت جل الذي لا يخطىء ارجو منكم ان تعتبروها ذلة وتسامحوني انا استغفرت الله والان استسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت. 


 من هي جيهان عبد العظيم

هي ممثلة سورية ولدت في 18 فبراير 1976 في مدينة حلب السورية، وشاركت في بداياتها في لوحات استعراضية للرقص الشعبي في «مهرجان الأغنية السورية»، كانت بدايتها الفعلية في التمثيل في 1993، في مسلسل «الجذور لا تموت»، توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات.


وجاءت فرصتها الحقيقة خلال مسلسل «أشواك ناعمة» للمخرجة رشا شربتجي، وقدمت الكثير من المسلسلات السورية الناجحة أبرزها: «قوس قزح، الجذور لا تموت، البيوت أسرار، ورود في تربة مالحة».


عودة جيهان عبد العظيم إلى التمثيل

وكانت الفنانة جيهان عبد العظيم، أعلنت في شهر يوليو الماضي عودتها إلى عالم التمثيل بعد غياب دام لسنوات، معربة عن شوقها وحنينها للتمثيل، وقد وصفت عودتها بالقريبة.


وعبر قناتها الرسمية على يوتيوب، نشرت جيهان عبد العظيم مقطع فيديو لها تحدثت عبره عن اتخاذها قرار إلغاء الاعتزال، نظرا لكون مهنة الفن تسكن في قلبها على حد تعبيرها، وباتت تشعر بالحنين إليه.

الفيديو :


وقالت مخاطبة جمهورها: «من سنتين كنت أشعر اني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وأبت أن تفارقني ويبدو أنني أشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي، العودة قريبة انشاء الله»..


أحدث أقدم

نموذج الاتصال