شاهد قبل الحذف.... جيهان عبدالعظيم تنشر صور فاضحة لها والجمهور يفجر غضبه..


تصدرت اليوم 9 جانفي /يناير 2023، الفنانة السورية جيهان عبد العظيم، محرك البحث الشهير «جوجل» في الساعات الماضية، بعد تعرضها لموجة من الانتقادات بعد نشرها صورة لها عبر حسابها على «إنستجرام»، وبدت في الصورة بملابس شتوية محتشمة بالكامل، إلا أنها لاقت تفاعلاً سلبياً من قبل متابعيها، واعتبرها المتابعون غير لائقة.


تصدر جيهان عبد العظيم التريند

نشرت الفنانة جيهان عبد العظيم صورة لها على «إنستجرام» وهي تتجول في أحد الأسواق، وأثارت غضب المتابعين و ذلك من خلال ظهورها باطلالة شتوية كلاسيكية، مرتدية بنطالا من القماش، مع سترة بطول متوسط مع قبعة من الصوف، ولكن رأي البعض أن الصورة كانت جريئة، وأنها ترغب في إظهار بعض من معالم جسدها، وذلك الأمر الذي تسبب بغضب متابعيها، مطالبين بحذف الصورة.


و قد تسببت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم بموجة غضب عارمة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي ، و ذلك بعد نشرها لصورة عبر حسابها على “إنستغرام” اعتبرها المتابعون بغير اللائقة.


الصورة :





جيهان عبدالعظيم تحذف الصورة وتعيدها مع تعديل

وعقب موجة الغضب الكبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قامت الفناة جيهان عبدالعظيم بحذف الصورة المثيرة للجدل، ونشرها مرة أخرى مع وضع كلمة “saturday” لتغطية الجزء الحساس الذي ظهر في الصورة السابقة.


ومع تواصل حالة الغضب، قدمت الفنانة جيهان عبد العظيم اعتذارها لجمهورها.




وكتبت قائلة: أول شي انا بقدر هجومكم لان مالكم متعودين اني نزل صورة فيها اي شي بيزعجكم تاني شي انا فعلا مانتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بقلكم جميعا حقكم انا بعتذر ومستحيل تتكرر.



وأكدت قائلة: انا والله مانتبهت جل الذي لا يخطىء ارجو منكم ان تعتبروها ذلة وتسامحوني انا استغفرت الله والان استسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت. 


من هيا الفنانة جيهان عبد العظيم 

ولدت جيهان عبدالعظيم في سوريا عام 1976م وبالتحديد في شهر نوفمبر بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير وشاركت في أكثر من عمل فني وقدمت أدوار هامة زادت من شهرتها ووصولها الى العالمية.


بدأت في الرقص في الحفلات التي تقام في سوريا وشاركت في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة.


تزوجت أكثر من مرة وأول مرة كانت من الطبيب الشهير أيمن عباد ولكن زواجهما لم يدوم طويلا قد انفصلت عنه بعد فترة قصيرة من الزواج.


تزوجت بعد فترة من الكاتب المصري إياد إبراهيم ولكنها اخفت هذا الزواج عن المتابعين ولكنها أعلنت عن زواجها بالكاتب إياد إبراهيم بعد أعوام.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال