القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل.. السلطات الامنية تلقي القبض على الفلكية ليلى عبد اللطيف و ميشال حايك.. .. ماذا حدث؟



تصدر الفلكي اللبناني ميشال حايك و الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف ، الترند بعد اطلاقهم لتوقعات جديدة عن سنة 2023 التي كانت صادمة للعديد.


و تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، بأنه تم اليوم 12 جانفي / يناير إلقاء القبض على الفلكي ميشال حايك على غرار الفلكية ليلى عبد اللطيف و ذلك من أجل توقعات سنة حزينة في لبنان والتي أثارت بلبلة في الشارع اللبنان، 


و لكن أكدت مصادر إعلامية رسمية ، بان هذا الخبر مجرد إشاعة و لا أساس له الصحة، و كانت طالبت اللجان الاهلية وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي بالتحقيق مع الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف ، بسبب ما صرحت به ليلة رأس السنة 2023 ،عن وقوع احداث امنية خطيرة في مخيم عين الحلوة وفقاً لصحيفة سفير الشمال اللبنانية.


و أكدت مصادر إعلامية رسمية بان حديث الفلكية الشهيرة يدخل ضمن التحريض والاخلال بالامن ويستدعي من السلطات الامنية وعلى رأسها وزير الداخلية اللبناني وإحالتها الى القضاء المختص بعد ان احدثت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت الرأي العام اللبناني والفلسطيني.


و يذكر بان الفلكية ليلى عبد اللطيف ألمحت أنّ أعمالاً أمنية سيشهدها مخيم عين الحلوة في لبنان خلال العام 2023.


وأشارت إلى أنّ "الجيش سيكون على أبواب مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا"، كاشفة أن "الفنان فضل شاكر سيكون خارج المُخيّم المذكور"..