الكاف يغرم الأهلى 100 ألف دولار لهذا السبب


قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف تغريم النادى الأهلى 100 ألف دولار على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراته أمام الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


من ناحية أخرى كثف النادي الأهلي من اتصالاته لزيادة أعداد جماهيره في مباراة الترجي في مباراة العودة الجمعة المقبل بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وحصل الأهلي على موافقة أمنية بشأن تواجد 10 آلاف مشجع أمام الترجي التونسي في مباراة الإياب ولكن الأهلي يسعى للحصول على نفس العدد الذي حصل عليه النادي في مباراتي الهلال السوداني والرجاء المغربي.


من ناحية أخرى استقر أيمن أشرف لاعب الأهلي على تأجيل البت في العروض المحلية التي وصلته بعد قرار الرحيل عن القلعة الحمراء انتظارا لوصول عروض خليجية.


ويميل ايمن أشرف إلي الخروج لخوض تجربة احتراف في أحد الدوريات العربية بعد قرار رحيله عن القلعة الحمراء وعدم تجديد تعاقده.


و قالت مصادر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن هناك اتجاه للدفع بمحمد شريف أساسيا أمام الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا الجمعة القادم.


أضافت إن كولر يدرس إراحة كهربا بعد مشاركته أساسيا في ما يزيد عن 75 دقيقة من لقاء الذهاب الذي أقيم في رادس.


يدرس مسئولو النادي الأهلي إعارة التونسي محمد الضاوي كريستو في انتقالات الصيف القادم لمنحه فرصة المشاركة في المباريات لاكسابه مزيد من الخبرات من أجل تجهيزه للمواسم القادمة.


وقالت مصادر داخل الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر يري إن اللاعب ما زال في حاجة إلي مزيد من الخبرات من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي ومن ثم بدأ التفكير داخل الأهلي بشأن إعارة كريستو.


يذكر أن كريستو تخلف عن بعثة الأهلي في العودة من تونس بسبب الانضمام إلي معسكر منتخب بلاده للشباب الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم للشباب في الارجنتين.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال