القاء القبض على صاحب مطعم سياحي بحلق الوادي من أجل تخزين مواد غذائية سامة ومغشوشة وتقديمها للحرفاء


أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء 14 جوان 2023، الإحتفاظ بصاحب مطعم سياحي بجهة حلق الوادي من أجل "تخزين واستعمال مواد غذائية سامة ومغشوشة" معدّة لتقديمها للحرفاء.


وأوضحت إدارة الأمن الوطني، أن العملية تمت على إثر توفر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لـمركز الأمن الوطني بحلق الوادي مفادها إعداد صاحب مطعم سياحي مخزن عشوائي لتخزين غلال البحر والأسماك دون احترام إجراءات السلامة والشروط الصحيّة.


وأشارت إلى أنه تتم التحول على عين المكان وبحضور وكيل المطعم تمت معاينة وجود رائحة كريهة منبعثة من المخزن المذكور وتراكم أوساخ بالداخل، إضافة إلى وجود عدد 02 ثلاجات كبيرة الحجم تحتوي على كمية هامة من غلال البحر والأسماك المتعفنة.


وذكرت إداةر الأمن الوطني، أنه بالتنسيق مع الطبيب البيطري المتعاقد ومصالح بلدية حلق الوادي والوحدات الأمنية التابعة لمركز الشرطة البلدية بحلق الوادي الذين أكدّوا عدم صلوحية الأسماك وغلال البحر المعدّة لتقديمها للحرفاء.


وتم في الغرض إتلاف المحجوز وحجز الثلاجات من قبل مصالح البلدية، وباستشارة النيابة العمومية بتونس 01 أذنت بالاحتفاظ بصاحب المطعم من أجل "المسك في مواقع الخزن لمنتوجات سامة ومغشوشة" ومواصلة الأبحاث.

الفيديو :


أحدث أقدم

نموذج الاتصال