بعد غياب طويل... الفلكي محسن عيفة يصعق الجميع بتوقعات جديدة.. عن فلسطين و تونس و ما سيحدث في الأيام القادمة


 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  تصريحات و توقعات الفلكي التونسي صاحب البلورة السحرية محسن العيفة، عن ما ستحدث في الأيام القادمة في تونس و فلسطين و عدة دول اخرى... 


توقعات محسن عيفة  فلسطين :

بعد اليوم، لن ينام الإسرائيليون في المستوطنات بسلام".

و ان هناك انفراج كبير قريب جدا بفلسطين، و حق غزة و الشعب الفلسطيني سيظهر و انها ستنتصر و ترفع رايتها و سيتم تحريرها على الرقم 27 .

و على حسب ما يشاهده في البلورة، اكد محسن عيفة بان هناك ضغوطات كبيرة و بركان ثائر بفلسطين و من الصعب أن يتراجع.. 


و تابع محسن عيفة بان هناك بعض السياسيين و رجال الأعمال بفلسطين متورطين بما يحدث الان ، و سينكشفون تباعا بالاسم علنا في الأيام القادمة. 


و اكد محسن عيفة في ذات السياق ، بان هناك بعض السياسيين و رجال الأعمال بفلسطين متورطين بما يحدث الان ، و سينكشفون تباعا بالاسم علنا في الأيام القادمة. 



توقعات محسن عيفة عن تونس :


اما بخصوص ما سيحدث في تونس، أكد الفلكي المعروف محسن عيفة، بان هناك رجل سياسي يتعرض لوعكة صحية خطيرة اخر السنة و تطورات جديدة ستحدث.... 


و أضاف بان كوكب الطارق يؤثر سلبا على العلاقات الاجتماعية كما يؤثر على الصعيد المالي و الصحي و الاقتصادي عامة و تشنج العلاقات بين الأطراف السياسية و بعض الاعلاميين و الفنانين . 


سحابة سوداء تمر على البلاد


اضافة الى توتر العلاقات بين الجمعيات الرياضية حيث ستخلق المشاكل بين الاعبين و سيفضحون المستور عن بعضهم البعض مما يسبب الفتنة بينهم فهو بمثابة سحابة سوداء تمر على البلاد عامة و تشكل صعوبات عدة و عراقيل. 


انفراج قريب و انتهاء المشاكل 


الا أن الفترة القادمة بعض البلدان ستساند تونس و ستفتح أسواق الشغل الخارجية للشباب مما سينتج انتعاشة طفيفة في الاقتصاد والسياسة و تبدأ نهاية المشاكل و العراقيل و تسلك الطريق الصحيح.





أحدث أقدم

نموذج الاتصال