أبو عبيدة: أدعو الشعوب العربية إلى الزحف نحو حدود فلسطين


دعا الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، في كلمة اليوم الخميس 19 اكتوبر 2023، جماهير الأمة الى الزحف الى حدود فلسطين و بذل كل ما في وسعها لاسقاط مشروع دولة الاحتلال الذي أضحى يترنح مضيفا أن العدو اليوم في أسوأ حالاته منذ 75 عاما و هي فرصة للأمة ينبغي أن لا تضيعها .

وطالب الناطق باسم كتائب القسام جماهير الامة و احرار العالم الى النفير و الاحتشاد أمام سفارات دولة الاحتلال و الولايات المتحدة و اغلاق سفارات دولة الاحتلال في كل الدول العربية .


وبين ابو عبيدة بان المقاومة بخير و لازالت تتحكم في مجريات الميدان و تعرف أين و متى تصعد و تضرب مضيفا انهم مستعدون لمعركة طويلة مع المحتل .

وقال ابوعبيدة ان المقاومة الفلسطينية تعد دولة الاحتلال بدفع فاتورة الحساب ازاء عدوانها على قطاع غزة مشيرا الى أنها ستكون قاسية و مؤلمة ومبينا أن دعم الادارة الأمريكية لدولة الاحتلال لن يسعفها أو ينجدها و ستكون عاقبته سوى الندم و الخسران .


وشدد على أنه لن تستطيع قوة في العالم أن تقضي على المقاومة و تسلب الشعب الفلسطيني حقه في الانعتاق و التحرر من الاستعمار، داعيا جماهير الأمة العربية و الاسلامية الى الدفاع عن كرامتها و عن المسجد الأقصى.


الفيديو :




أحدث أقدم

نموذج الاتصال