سطو مسـ. ـلح على منزل رجل أعمال

صورة_توضيحية
 

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بالمروجات من إماطة اللثام على عملية سطو تعرض لها منزل صاحب محطة لبيعاللثام على عملية سطو تعرض لها منزل صاحب محطة لبيع البنزين بالمروج السادس والاستيلاء من داخله على أغراض مختلفة وذلك باستعمال سيارة وترسانة من الأسلحة البيضاء.


وتفيد المعطيات المتوفرة بأن صاحب محطة لبيع وتوزيع البنزين بجهة المروج السادس تقدم بشكاية مفادها تعرض منزله الى عملية سطو، حيث عمد مجهولون الى بعثرة محتويات المنزل والاستيلاء على أجهزة الكترو منزلية وهواتف وقطع مصوغ لتفوق قيمة المصوغ الخمسين ألف دينار.


وحسب المعطيات ذاتها، فقد كثف أعوان فرقة الشرطة العدلية بالمروجات من تحرياتهم ليتم في مرحلة أولى الكشف عن إستعمال سيارة في عملية السطو، وبالاطلاع على تسجيلات كاميراوات المراقبة تم تحديد هوية السيارة التي تم استعمالها، قبل أن يتم لاحقا تحديد هوية صاحبها حيث تم نصب كمين محكم له أسفر عن ضبطه وايقافه، وبتفتيش السيارة تم حجز ترسانة من الأسلحة البيضاء من سيوف وسكاكين وسواطير وقضبان حديدية تستعمل في عمليات الخلع وأدوات أخرى مختلفة.


وبالتحري مع المظنون فيه اعترف بتزعمه لعصابة خطيرة تضم شبانا آخرين وذلك بغاية تنفيذ عمليات سطو على منازل فاخرة ومحلات وفضاءات تجارية.


وتقرر الاحتفاظ بالمظنون فيه لمواصلة البحث والكشف عن باقي عناصر العصابة الخطيرة.

المصدر : جريدة المغرب التونسية 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال