عاجل... إسقاط طائرة إسر__ائيلية و ايقاع رتل دبابات في كمين المقاومة الفل__سطينية


اكدت مصادر إعلامية ، بان المقاومة اللبنانية والفلسطينية صعدت من عملياتها ضد جيش الكيان الصهيوني في فلسطين والأراضي العربية المحتلة، حيث، أعلن مقاتلي حزب الله اللبناني إسقاط طائرة إسرائيلية في المنطقة الشمالية من فلسطين المحتلة. 

  • الفيديو :


وبحسب بيان المقاومة اللبنانية "حزب الله" فإن الطائرة كانت تقوم بمهام قتالية في لبنان وأصيبت بصاروخ. ودعماً لكلامه، نشر "حزب الله" صوراً ومقاطع فيديو تؤكد تدمير الطائرة.


وحسبما ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن المتحدث باسم المركز الطبي الجليل، قال اليوم الخميس إن سبعة من سكان مستوطنة معالوت ترشيحا، في شمال الكيان الصهيوني بالقرب من الحدود اللبنانية، وصلوا إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا بعد أن تضررت منازلهم جراء سقوط طائرة بدون طيار للجيش الإسرائيلي.


وقالت الصحيفة الإسرائيلية إن من بين المصابين خمسة بالغين تتراوح أعمارهم بين 34 و66 عامًا، وطفلين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عامًا، وقد عانى جميع الأفراد من الصدمة بالإضافة إلى إصابات جسدية طفيفة نتيجة استنشاق الدخان.  


 و كشف موقع " Avia.pro " الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية، تعرض رتل من الدبابات الإسرائيلية لكمين من المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وتم تدمير 3 دبابات وإلحاق أضرار باثنتين أخرتين.


وأشار الموقع الروسي إلى الغارات الأخيرة التي نفذتها المقاومة ضد مواقع جيش الكيان الصهيوني من الخلف وبشكل مباشر، وكذلك ضد أرتال الدبابات، يؤكد قدرة المقاومة الفلسطينية على إدارة ومراقبة سير الأعمال العدائية.   




أحدث أقدم

نموذج الاتصال