القاء القبض على فتاة قامت باستدراج شخص و الاستيلاء على سيارته وهاتفه الجوال


أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني، أنه في حوالي الساعة 01.55 فجرا، تقدم إلى مقر مركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بتونس المدينة، شخص يحمل جرح على مستوى عينه اليسرى معلما عن تعرضه إلى افتكاك سيارته الخاصة من قبل مجموعة من الأنفار باستعمال العنف على مستوى شارع باب الجديد تونس.


إلى ذلك تم على الفور إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية وبإجراء التحريات الميدانية أمكن العثور على السيارة محل السرقة بجهة معقل الزعيم في حين تحصن الجناة بالفرار بمجرد تفطنهم للسيارة الأمنية بعد أن استولوا من داخلها على مفتاح التشغيل وهاتف جوال المتضرر.


وبسماع المتضرر أفاد أنه حضر قبل ليلة الواقعة إلى جهة باب الأقواس قادما من مدبنة باجة قصد قضاء أمسية بملهى ليلي رفقة صديقة من سكان الجهة والتي رافقته على متن سيارته مع نفر ثاني، وبوصولهم إلى إحدى المطاعم بشارع باب الجديد بناء على رغبة الفتاة وبمجرد ترجلهم تفاجئ بتهجم مجموعة من الأنفار عليه بالضرب المُبرح ثم استولوا على سيارته الخاصة بعد أن عمدوا الى إنزاله بالقوة، فيما تظاهرت الفتاة بالفرار منهم موّجها شكوكه نحوه نظرا لتصرفاتها المسترابة طيلة فترة تواجدها معه.


هذا وأمكن لاحقا ضبط الفتاة ومرافقها الأول في وقت وجيز والتي بالتحري معها اعترفت بقيامها بالتخطيط المسبق مع صديق لها قصد استدراج المتضرر إلى جهة باب الجديد والاستيلاء على ممتلكاته فيما أنكرت معرفتها ببقية أفراد المجموعة، في المقابل أمكن استرجاع الهاتف الجوال محل السرقة بعد نصب كمين لأحد الجناة الذي تم التعريف به عن طريق الفتاة.


وبسماع مرافق الفتاة أنكر كل ما نسب إليه نافيا علمه بمخطط الأخيرة.


إلى ذلك أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهم من أجل "تكوين وفاق إجرامي قصد الاعتداء على الممتلكات والأشخاص" والأبحاث متواصلة.





أحدث أقدم

نموذج الاتصال