بعد فرار 5 مساجين│ أرملة الشهيد البراهمي │ تكشف ما قالته وزارة الداخلية لها... و توجه نداء عاجل لرئيس الدولة


أفادت أرملة الشهيد محمد البراهمي، مباركة العويني البراهمي، اليوم الأربعاء، بأنها "تلقت اتصالاً من الجهات الأمنية أكدوا من خلاله على حمايتها وطلبوا منها توخّي الحذر"، مُوضّحة أنّ "المتهمين الفارين من السجن ينتظرون لحظة الصفر للانقضاض على التونسيين، ولا أستبعد وجود عمليات ارهابية منتظرة"، وفق تعبيرها. 


وقالت أرملة البراهمي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح الورد، أنها تستبعد تهريب الإرهابيين للخارج للهروب من العقاب، مشيرة الى أن القبول بهروب المتهمين أمر غير مقبول مؤكدة فرضية تهريبهم من الداخل.

ووجهت البراهمي في ختام مداخلتها نداء لرئيس الجمهورية قيس سعيد قائلة "يا سيدي الرئيس انت المسؤول الأول عن أمن تونس والتونسيين" مُبدية استغرابها لطريقة تعاطي وزارتيْ العدل والداخلية مع الحدث.


يذكر أنّ وزارة الداخلية، أعلنت اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، أنّه تمّ إشعارها من قبل إدارة السجن المدني بالمرناقية، بفرار 5 عناصر خطيرة محل أحكام سجنية تتعلق بقضايا إرهابية من السجن المذكور فجر اليوم الثلاثاء. وأضافت الوزارة، أنه قد تمّ تحسيس جميع الوحدات الأمنية بضرورة تكثيف البحث والتقصي والتفتيش السريع والأكيد قصد القبض عليهم في أقرب الآجال.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال