بعد أن تحققت أغلب توقعاتها هذه الفترة : ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات جديدة ..هذا ما سيحدث في الأيام القادمة


كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، في سلسلة توقعاتها الجديدة عن أخطر 6 توقعات تنبأت بحدوثها خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها ستكون مفزعة وسوف تصدم الكثير وتجعلهم يبكون كالأطفال.


وأصبحت توقعات ليلى عبد اللطيف محل اهتمام الكثير من المتابعين، وذلك بعد تحقق بعض توقعاتها السابقة وحدوثها فعلاً على أرض الواقع، مثل غلق البرلمان التونسي و دخول راشد الغنوشي و عدد من المسؤولين و رجال الأعمال السجن و حرب روسيا والسودان وحريق قاعة الأفراح في العراق، وغيرها من التوقعات التي جذبت الأنظار نحو ليلى عبد اللطيف وجعل الكثير يأخذ تنبؤتها بمحمل الجد.


كشفت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف، عن العديد من الأشياء التي تتوقع حدوثها في العام القادم 2024، ومن أبرز تلك التوقعات ما يلي:


• ظهور أمراض جديدة متحورة.

• استمرار الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

• اضطرابات سياسية بعدد من الدول.

• بوادر حرب أهلية داخل أمريكا.

• حدوث بعض الكوارث الطبيعية في فرنسا وإيطاليا وألمانيا.

• توقعت اختفاء بعض الدول بين عامي 2024 و2025، وظهور حيوانات غريبة ومفترسه ستقوم بمهاجمة الإنسان


دولة عربية فقيرة تتحول إلى قوة

وفقًا لتصريحات ليلى عبد اللطيف، فإن تونس ستشهد تحولًا كبيرًا في قوتها الاقتصادية وثراءها.

وتعززت توقعاتها بالتأكيد على أن هذا التحول سيكون أكبر من دبي ودول الخليج بأكملها. وتشير إلى أن هذا التحول سيتم بفضل استثمارات كبرى وتطور البنية التحتية والاقتصادية للدولة، و سيكون له تأثير إيجابي على الشعب وسيساهم في تخليصهم من حالة الفقر. 



توقعات مقلقة لعام 2023

وفقًا للعرافة ليلى عبد اللطيف، ستكون الشهور المتبقية من عام 2023 مقلقة على بعض دول العالم، وتحديدًا على لبنان. وقد تكون هناك أحداث مشوقة ومثيرة في الأفق، بما في ذلك اغتيال شخصية أوروبية بارزة. ومن المثير للدهشة أن الشخصية المستهدفة ليست عسكرية بل دبلوماسية، مما يثير الكثير من البلبلة والاستفهام.


توقعات مستقبلية لأمريكا

توقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا بوادر حرب أهلية في أمريكا في المستقبل، بسبب أحداث بارزة قد تحدث في مدينة تكساس. وقد يتعرض البلد لكوارث طبيعية مثل الزلازل والفيضانات والجفاف. هذه التوقعات تثير القلق وتجعل الناس يتساءلون عن مستقبل البلاد وكيفية التعامل مع هذه الأحداث المحتملة. 


أهم توقعات ليلى عبد اللطيف السابقة

هناك الكثير من التوقعات التي اطلقتها ليلى عبد اللطيف خلال الفترة السابقة، ومن أهم تلك التوقعات ما يلي:


• توقعت ليلى عبد اللطيف أن تكون سنة 2023 من السنوات الدموية والتي ستشهد الكثير من الأحداث المتغيرة والمثيرة.

• توقعت حدوث تغيير في بعض القوانين وبالمجتمع العربي على وجه الخصوص، كما أن تعمل بعض من الدول على إقامة عدد من المشاريع الداعمة للشباب.

• توقعت أن تدخل مصر في عالم السيارات الصديقة للبيئة.

• توقعت أن سوريا سوف تشهد انفراجه فيما يخص خدمات الغذاء والمياه والكهرباء، بل وسترتفع أسعار الع قارات بها.


من هي ليلى عبد اللطيف 


تعتبر ليلى عبد اللطيف واحدة من العرافات الشهيرات في العالم العربي، حيث ولدت في بيروت في عام 1956 وبدأت مسيرتها في تقديم التوقعات منذ عام 1979. وتعتبر ليلى أول امرأة في لبنان تقدم برامج تلفزيونية حول الأبراج والتوقعات الفلكية.


استخدام العلوم الشخصية للتنبؤ بالمستقبل

تعتمد ليلى عبد اللطيف في توقعاتها على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك علم التنجيم والأرقام والرؤى. وتستخدم هذه العلوم الشخصية لفهم الأحداث المقبلة وتوقعها، مما يجعلها قادرة على تقديم توقعات دقيقة ومفيدة للجمهور.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال