مصادر رسمية تكشف عن حقيقة تعاطي المنتخب الأسترالي لمنشطات بمباراة اليوم بكأس العالم قطر 2022


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليو الأربعاء 30 نوفمبر 2022 ، خبر مفاده بانه تم اخضاع المنتخب الأسترالي لتحليل و ذلك من اجل تعاطي المنش_طات وأن أطباء الفيفا بصدد أخذ عينات من لاعبي الفريق الأسترالي لتحليلها بعد أن شكّت في ذلك .. 


 وأنه وفي صورة ما ثبت تعاطي لاعب واحد فإن امكانية إقصائهم من البطولة واردة جدا وفي هذه الحالة سيكون المرور للدور الثاني لصالح منتخب نسور قرطاج..


  • أكدت مصادر إعلامية رسمية ،بأن الخبر كاذب و لا اساس له من الصحة و هو مجرّد إشاعة....


و يذكر ان المنتخب الأسترالي نجح  رسميًا، في اقتناص بطاقة التأهل لدور الـ16 من منافسات كأس العالم 2022 المقامة بقطر، بعدما تخطى دور المجموعات بفوزه على الدنمارك بنتيجة 1-0، باللقاء الذي جمعهم اليوم 30 نوفمبر 2022 في ستاد الجنوب، و ذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.


  • ملخص مباراة أستراليا والدنمارك | أستراليا تتجاوز الدنمارك وتخطف بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي

الفيديو :





و يذكر ايضا ، بأن نسور قرطاج حقق فوزًا غاليًا على نظيره الفرنسي ، بنتيجة 1-0، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 ، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في كأس العالم 2022.


يذكر ان المنتخب التونسي فاز على نظيره المنتخب الفرنسي بنتيجة 1-0



  • ملخص مباراة تونس وفرنسا - تونس تحقق فوزاً تاريخياً على فرنسا وتخرج من دور المجموعات






رغم فوز المنتخب التونسي على نظيره المنتخب الفرنسي ، ولكنه فشل في التأهل إلى الدور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، لأنه حل في الترتيب الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال