بالفيديو والدة نور عمار تكشف ما فعله الممثل مهذب الرميلي بابنتها و حقيقة طردها من المعهد و مندوبية التربية تتدخل


على اثر طرد التلميذة نور عمار المتميزة والمبدعة،من طرف ادارة معهد الفنون بالعمران، و ذلك بسبب فيديو نشرته على صفتحها وصفت فيه الممثل مهذب الرميلي بالصفر و بلا اخلاق تعقيبا على ممارسات قالت انها اضرت بالتلاميذ الذين يدرسون عنده في نفس المعهد .

من جهتها، تدخّلت والدة "نور" على موجات إذاعة "موزاييك"، وكشفت تفاصيل خلاف ابنتها مع أستاذها وهو الممثل مهذّب الرميلي.


وقالت: "هذا الأستاذ تعمّد التطاول على ابنتي بوصفها "صاحبة الخلفية"، وهي عبارة تحمل عدّة معاني ولكنه كان يقولها وسط القسم وأمام زملائها، مما أجبرها على تصوير فيديو تهوّرت فيه ونعتته بـ"الصفر"، ثمّ حذفت الفيديو ونشرت آخر فيه إعتذار وذلك بضغط من العائلة، ولكنه رفض الاعتذار".


وأضافت: "أنا مع العقاب وطلبت ذلك من المعهد ومن مندوبية التربية، ولكن العقاب لا يمكن ان يصل الى الطرد النهائيّ، ما من شأنه ان يُدمّر مستقبل التلميذ، ابنتي معروفة بأخلاقها ولكنها نشرت الفيديو في لحظة غضب ونتيجة الهرسلة التي مارسها الأستاذ".


الفيديو :









الفيديو الذي تسبب في طرد تلميذة نور عمار






وأكد المندوب الجهوي للتربية بتونس 2، محمد القوزني، أن موضوع الطرد النهائي للتلميذة نور عمار المرسمة بالسنة ثالثة اعلامية اختصاص موسيقى محط اهتمام من طرف المندوبية ومن قبل وزير التربية شخصيا.


وتابع في تصريح لشمس أف أم أن مجلس التأديب اتخذ قراره بطرد هذه التلميذة لكنه لم يطلع بعد على فحوى القرار، قائلا "كما نحافظ على كرامة الأستاذ نحفظ قيمة التلميذ".

أحدث أقدم

نموذج الاتصال