محامية تكشف عن معلومات خطيرة بخصوص اعترافات الصحبي عتيق... و تسجيل كل ممتلكاته باسم شقيقاته


كشفت المحامية وفاء الشاذلي على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بان الابحاث المجراة ضد كان القيادي بحركة النهضة الصحبي عتيق كشفت بانه كان يشتغل قبل 2011 في عدة نشاطات هامشية...


و هو من عائلة متوسطة و اثر تمكن النهضة من الحكم انتدب للعمل ببنك الزيتونة اين تمكن من الحصول على قرض ب200 الف دينار ، و ذلك بدون ضمانات و ذلك بتدخل من الغنوشي فتح بها شركة لبيع المواد الغذائية وفي سنة 2014 تحصل على تعويض مالي هام تمكن من بعدها من شراء محطة بيع الوقود بجهة اريانة!!

مع الاشارة و ان الابحاث افادت وان جميع الممتلكات مسجلة باسم شقيقاته وقد اعترف لدى باحث البداية بذلك !!!

نص التدوينة :


و يذكر بان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة اذنت يوم 13 ماي 2023 بفتح بحث تحقيقي ضد القيادي في حركة النهضة الصحبي عتيق وشخصين آخرين وذلك من أجل:

تكوين وفاق بغاية غسيل الأموال باستغلال تسهيلات النشاط المهني والاجتماعي ومسك عملة أجنبية بطريقة غير قانونية والإدلاء بشهادة زور. 


هذا وفق ما صرّحت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بأريانة السيدة فاطمة بوقطّاية. 


و اكدت أيضا فاطمة بوقطّاية في ذات التصريح، بان الأبحاث تعلقت أيضا:

بالتحريض على الشهادة زورا في جريمة تكوين وفاق بغاية غسيل الاموال ومسك عملة أجنبية بطريقة غير قانونية وتعمّد اخفاء ما تثبت به الجريمة والمشاركة في كل ذلك.


وبإحالة المتهمين الثلاثة على أنظار قاضي التحقيق تولى استنطاقهم من أجل ما نسب اليهم قبل أن يصدر بطاقات ايداع بالسجن في حقهم.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال